أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

هدف بعد صافرة النهاية… ريال مدريد يفلت من فخ فالنسيا

نجا ريال مدريد من فخ الخسارة أمام فالنسيا في مباراة ماراثونية، شهدت أحداث دراميه أبرزها تسجيل ريال مدريد هدفًا بعد صافرة نهاية المباراة.

وانتهت مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني.

وافتتح هوغو دورد التسجيل لصالح فالنسيا في الدقيقة 27 من ضربة رأسية رائعة، قبل أن يضيف رومان ياريمتشيوك الهدف الثاني في الدقيقة 30 بعد خطأ فادح من داني كارفاخال .

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني سجل فينيسيوس جونيور هدف تقليص الفارق لريال مدريد، ثم خطف فيني هدف التعادل القاتل للمرينجي في الدقيقة 76 برأسية قوية.

وتعرض الغيني مختار دياخابي، لاعب فالنسيا، لإصابة قوية خلال التحام مع تشواميني، لاعب ريال مدريد.

وهرع لاعبو الفريقين نحو دياخابي، قبل أن يدخل الجهاز الطبي لإنقاذه، حيث تم حمله على نقالة، فيما بدت إصابته خطيرة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفالنسيا، في الدقيقة 91، بدعوى وجود التحام من ناتشو ضد هوجو دورو، لكنه عدل عن قراره بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وحاول ريال مدريد خطف هدف الفوز بالثلاث نقاط،  سجل بيلينجهام الهدف الثالث بالفعل ولكن أطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة قبل أن تسكن الكرة في الشباك مما أدى إلي نشوب أزمة داخل الملعب.

وتوجه بيلينجهام نحو الحكم للاعتراض علي إلغاء الهدف، ليشهر في وجهه البطاقة الحمراء ويتأكد غيابه عن الجولة المقبلة أمام سيلتا فيجو .

وبتلك النتيجة واصل نادي ريال مدريد تصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بينما يأتي فريق فالنسيا في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى