مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة إنتر ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي

انطلقت اليوم مباراة إنتر ميلان وجنوي في مباراة تأتي ضمن إطار منافسات الأسبوع السابع العشرين من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولي ، وأقيمت المباراة اليوم الاثنين الموافق 4 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق جنوي ، بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن إطار منافسات الأسبوع السابع العشرين من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولي.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل شامل لمباراة إنتر ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي اليوم، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

تشكيل إنتر ميلان أمام جنوي في الدوري الإيطالي

  • حراسة المرمى: جان سومر.
  • خط الدفاع: بنيامين فوارد – دي فريج – أليساندرو باستوني.
  • خط الوسط: ماتيو دارميان – نيكولو باريلا – أصلاني – هنريك مخيتاريان – فيديريكو دي ماركو.
  • خط الهجوم: أرناوتوفيتش – لاوتارو مارتينيز.

بطاقة مباراة إنتر ميلان ضد جنوي

🏆 البطولة : الدوري الإيطالي الدرجة الأولي
⌚ توقيت المباراة : 09:45 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 04 مارس 2024

تحليل شامل لمباراة إنتر ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي انتر هدف في الدقيقة 30 من عمر المبارة وسجلة الاعب كريستجان أسلاني بتمريرة من الاعب أليكسيس سانشيز وكان الاهدف الاول في المباراة والاهدف الثاني سجله الاعب أليكسيس سانشيز عن طريق ضربة جزاء.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي إنتر ميلان نسبة الاستحواذ 62% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق جنوي 38% , وجائت المباراة باحصائيات قوي : اجمالي عدد التسديدات للفريقين 25 وعدد مخالفات الفريقين 25 مخالفه وعدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 29 وعدد رميات التماس 42 وعدد حالات التسلل 3وعدد بطاقات صفراء 5 .

زر الذهاب إلى الأعلى