مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة القوة الجوية والنفط اليوم في دوري نجوم العراق

بث مباشر تويتر الان القوة الجوية  

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق القوة الجوية ومنافسه فريق النفط اليوم ، في جولة الأسبوع ال18 من ضمن منافسات دوري نجوم العراق ، حيث يستعد فريق القوة الجوية لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق النفط لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

بث مباشر الان القوة الجوية والنفط  

حيث يحتضن استاد المدينة الدولي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق القوة الجوية ومنافسه فريق النفط اليوم ، في جولة الأسبوع ال18 من ضمن منافسات دوري نجوم العراق ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 4 من شهر مارس الحالي.

توقيت مباراة القوة الجوية والنفط  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والنفط  

بينما تبث مباراة فريق القوة الجوية ومنافسه فريق النفط اليوم ، في جولة الأسبوع ال18 من ضمن منافسات دوري نجوم العراق ، عبر قناة العراقية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع دوري نجوم العراق في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى