أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي: إصابة بيدري ودي يونج خطيرة

أوضح تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة حالة ثنائي الفريق بيدري جونزاليس وفرينكي دي يونج، بعد الإصابة التي تعرضوا لها خلال مباراة الفريق أمام أتلتيك بلباو التي أقيمت اليوم وانتهت بالتعادل السلبي، علي أرضية ملعب سان ماميس ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحات صحفية عقب المباراة:” إصابة بيدري ودي يونج لا تبدو جيدة، أنها خطيرة للأسف أشعر بالحزن لأنني أعتقد أنهما سيغيبان لبعض الوقت “.

وأضاف:” أنه أمر كارثي أن يصاب اثنين من اللاعبين المهمين للغاية، بين اليوم وغدًا سنعرف المزيد بخصوص الإصابتين، لقد تأثرنا وأعتقد أن الفريق يمكن أن يتأثر أيضا بسبب ذلك، إنه يوم حزين “.

وعن المباراة قال مدرب برشلونة:” لم نلعب مباراة جيدة لم نهاجم بشكل جيد، وكان علينا أن نتقدم خطوة للأمام ننهي المباراة ونحن حزينون لأننا لم نقدم أفضل نسخة”.

وتعرض فرينكي دي يونج لاعب برشلونة لإصابة في كاحل القدم الأيمن وغادر في الدقيقة 25 ليحل محله فيرمين لوبيز .

كما تعرض بيدري جونزاليس للإصابة أثناء تمريره لأحد الكرات ،ولم يستطيع استكمال المباراة وخرج باكيًا في الدقيقة 44 ليحل محله لامين يامال.

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 58 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، كما رفع أتلتيك بلباو رصيده إلى النقطة 50 في المركز الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى