أخبارالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس آسياكرة قدم

جماهير باريس سان جيرمان تطرد كيليان مبابي من الفريق بتصرف مثير!

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي ورحيله عن فريق باريس سان جيرمان، وانتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف.

مبابي
مبابي

وارتبط كيليان بالانضمام إلى اللوس بلانكوس النادي الذي حاول ضمه أكثر من مرة سابقا، منذ عام 2016، عندما كان لاعبا صاعدا في صفوف موناكو الفرنسي.

وكان قد اعلن البالغ من العمر 25 عام قرار النهائي لرئيس الـ ” بي أس جي” برئاسه ناصر الخليفي برحيله عن الفريق فى نهايه الموسم بعد انتهاء مدة تعاقده مع حديقة الأمراء ويحق له التوقيع مع اي نادي .

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لافته مهينة بحق كيليان مبابي من جماهير باريس سان جيرمان

مجموعة من جماهير باريس سان جيرمان يرفعون لافتة:” كيليان مبابى لا نستطيع الانتظار حتى 30 يونيو “إشارة إلى رحيل اللاعب”.

الجدير بالذكر تمكن قائد منتخب الدوك من إحراز 21 هدف في بطولة الدوري الفرنسي خلال 22 مباراة شارك بها، بالإضافة لصناعته 4 أهداف لزملائه.

أما في دوري أبطال أوروبا “تشامبيونز ليج” ، فاستطاع كيليان مبابى أن يسجل 4 أهداف، إضافة ل6 أهداف في بطولة كأس فرنسا، وهدف في كأس السوبر الفرنسي.

وفي سياق متصل يحل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على ريال سوسييداد فى إياب مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنويتا، فى العاشرة مساء غد الثلاثاء.

وتأهل الفريق الباريسي إلى ثمن النهائي كوصيف للمجموعة السادسة برصيد 8 نقاط، خلف بوروسيا دورتموند (11)، بينما تصدر سوسيداد المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف عن إنتر ميلان.

زر الذهاب إلى الأعلى