أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا 2024، والمعلق والتوقيت.

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً على نظيره فريق ريال سوسيداد، في مواجهة من العيار الثقيل ، على ملعب انويتا، وذلك ضمن إطار منافسات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا 2023-2024.

يدخل باريس سان جيرمان المباراة كمُرشح للفوز، خاصةً بعد فوزه في مباراة الذهاب، لكن ريال سوسيداد لن يستسلم بسهولة، وسيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا ، مساء اليوم الثلاثاء 5 الجاري ، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 10 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 12 صباحاً الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1 HD ، عبر beIN 4 K.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي حسن العيدروس.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2024

زر الذهاب إلى الأعلى