أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

قائمة ريال مدريد ضد لايبزيج في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن  المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الايطابي كارلو أنشيلوتي، عن قائمة اللاعبين لمواجهة لايبزيج فى بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2023/2024.

ريال مدريد
ريال مدريد

ويحل  لايبزيج  ضيفا ثقيلا علي النادي الملكي ويستضيف أرضية  ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل فريق الريال غدًا الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ريال مدريد
ريال مدريد

وحقق ريال مدريد انتصار صعب ومثير على حساب مضيفه لايبزيج الألماني بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ريد بول أرينا، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة الثالثة على بداية الشوط الثاني، حيث استطاع ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم عن طريق الجناح براهيم دياز من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وشهدت القائمه تواجد أنطونيو روديجر في خط الدفاع، بالإضافة للانجليزي جود بيلينجهام بعد تعافيه من الإصابة للمباراة الثانية على التوالي، والثنائي فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس في الهجوم.

ريال مدريد
ريال مدريد

قائمة ريال مدريد لمباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: كيبا – لونين – فيران

خط الدفاع: كارفخال – ناتشو – لوكاس فاسكيز – فيران جارسيا – روديجر – فيرلاند ميندي

خط الوسط: بيلينجهام – كروس – مودريتش – كامافينجا – فالفيردي – تشواميني – سيبايوس – أردا جولر

خط الهجوم: فينيسيوس – رودريجو – خوسيلو – إبراهيم دياز.

بينما يغيب عن القائمة الثلاثي وتيبو كورتوا حارس مرمي الفريق إيدير ميليتاو، ودافيد ألابا، الذين يواصلون مرحلة التأهيل من الإصابة بسبب قطع في الرباط الصليبي.

زر الذهاب إلى الأعلى