مباريات اليوم

تحليل لقاء الهلال والاتحاد

انطلقت اليوم مباراة الهلال والاتحاد وذلك في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا ، وأقيمت المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 6 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق الاتحاد، بهدفين نظيفين في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافاسات دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل لقاء الهلال والاتحاد اليوم، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

تشكيل الاتحاد أمام الهلال في دوري أبطال آسيا

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: أحمد حجازي، سعد الموسى، حسن كادش.
  • خط الوسط: كانتي، فابينيهو، زكريا هوساوي، فواز الصقور.
  • خط الهجوم: فيصل الغامدي، رومارينيهو، عبد الرزاق حمدالله.

بطاقة مباراة الهلال ضد الاتحاد

🏆 البطولة : دوري أبطال آسيا
⌚ توقيت المباراة : 08:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 05 مارس 2024

تحليل لقاء الهلال والاتحاد

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي الهلال هدف في الدقيقة 40 من عمر المبارة وسجلة الاعب ميتروفيتش وكان الاهدف الاول في المباراة والهدف الثاني في الدقيقة 42 سجله الاعب سالم الدوسري وانتهت المباراة بفوز الهلال.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي النادي الهلال نسبة الاستحواذ 66% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق الاتحاد 34% , وجائت المباراة باحصائيات : اجمالي عدد التسديدات للفريقين 10 وعدد مخالفات الفريقين 21 مخالفه وعدد الضربات الركنية 9 وعدد الركلات الحرة 28 وعدد رميات التماس 36 وعدد حالات التسلل 7 وعدد بطاقات صفراء 3 وبطاقة حمراء واحدة .

زر الذهاب إلى الأعلى