أخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتسوق الانتقالاتكرة قدم

هالاند يثير الجدل بتصريح مثير بشأن انتقاله إلى ريال مدريد

تحدث النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، عن احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد، بعدما سبق وأن ارتبط اسمه بالنادي الملكي من قبل.

هالاند
هالاند

وتربط التقارير بين الحين والآخر اسم اللاعب برغبة النادي الملكي في ضمه، من أجل تكوين جيل جديد  يضم أبرز لاعبي العالم، وسط قرب الملكي من التعاقد مع مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وتحدث المهاحم الدولي عن ميسي خلال مؤتمر صحفي لفريق مانشستر سيتي قبل مواجهة كوبنهاجن في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة السيتزنز المرتقبة ضد كوبنهاجن يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحًا بتوقيت أبوظبي.

هالاند
هالاند

هالاند يتحدث عن مستقبله مع  مانشستر سيتي

قال النرويجي عن الانتقال إلى ريال مدريد في مؤتمر صحفي : “أنا سعيد جدًا في مانشستر سيتي، ومحاط بمجموعة مميزة كالمدرب وأعضاء مجلس الإدارة وعديد الأشخاص الآخرين”.

واضاف : “نحن لا نعرف ماذا سيحدث في المستقبل، ما قلته بشأن مستقبلي يعد عنوانًا كبيرًا للصحف، ولكن أريد أيضًا أن يُكتب أنني سعيد بالتواجد في مانشستر سيتي”.

هالاند
هالاند

وبشأن عقده الجديد مع مانشستر سيتي، قال: “تركيزي ينصب بشكل رئيسي الآن على أرض الملعب، هناك الكثير من المباريات، قبل يومين ديربي، الآن دوري أبطال أوروبا، الأحد المقبل هناك موقعة ليفربول. لذلك أعتقد أنني يجب أن أركز على ذلك”.

واختتم “لقد جئت إلى هنا وفزت بكل شيء، عمري 23 عامًا وتذوقت طعم الفوز بكل شيء، بالطبع أريد التتويج بالبطولات مرة أخرى”.

زر الذهاب إلى الأعلى