مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم

انطلقت اليوم مباراة ريال مدريد ولايبزيج ، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024 ، وأقيمت المباراة اليوم الاربعاء الموافق 7 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق لايبزيج، بهدف نظيف في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات مباراة الذهاب من دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل شامل لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

واستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لمواجهة هامة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف نادي لايبزيج، لحساب مباراة الإياب من منافسات دور الـ 16 من زمن مسابقة دوري الأبطال، بحثًا من كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن الفوز والتأهل لدور ثمن ما قبل النهائي من البطولة الأعرق في القارة العجوز.

تشكيل ريال مدريد أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

  • حارس المرمى: لونين.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال – تشواميني – روديجر – ميندي.
  • خط الوسط: فالفيردي – كامافينجا – توني كروس – جود بيلينجهام.
  • خط الهجوم: رودريجو – فينيسيوس جونيور.

بطاقة مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج

🏆 البطولة : دوري أبطال أوروبا
⌚ توقيت المباراة : 10:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 06 مارس 2024

تحليل شامل لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي ريال مدريد الاهدف الاول في الدقيقة 65 من عمر المبارة وسجلة الاعب فينيسيوس بتمريرة من الاعب بيلينجهام وكان الاهدف الاول في المباراة وسجل لايبزيج هدف التعادل في الدقيقة 68.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي ريال مدريد نسبة الاستحواذ 53% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق لايبزيج 47% , وجائت المباراة باحصائيات قوية: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 32 وعدد مخالفات الفريقين 27 مخالفه وعدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 29 وعدد رميات التماس 29 وعدد حالات التسلل 2 وعدد بطاقات صفراء 6 .

زر الذهاب إلى الأعلى