أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكأس مصركرة قدم

تصريحات هامة من كولر قبل مواجهة الزمالك

ظهر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الزمالك، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي:” سعداء للعب بالسعودية وسط حضور جماهيري كبير متوقع ،وتواجد الجماهير  في المباريات يحفزنا بشكل أكبر “.

وأضاف مدرب النادي الأهلي:” فريق الزمالك كبير لديه لاعبين مميزين وإمكانيات كبيرة مثل الأهلي أيضًا، لن نركز علي لاعب بعينه لأن الزمالك لديه لاعبين مميزين، تركيزنا منصب علي الفوز علي الخصم وتحقيق اللقب “.

وتابع:” لا توجد خلطة لتحقيق النهائيات هذه مباراة مثل أي مباراة أخرى، والذي يفرق دوافع اللاعبين من خلال إصرارهم للفوز في مثل هذه المباريات “.

وأكمل:” كان لدينا وقت كافي للاستعداد وأعدينا أنفسنا جيدا تكتيكيا، وسنواجه فريق كبير جدا لديه لاعبين مميزين، وطموحنا تحقيق البطولة وهذا قدر الأهلي دائما “.

كما أوضح موقف إمام عاشور من المباراة :” إمام لاعب لديه جودة عالية وتحدثت معه ولديه من الخبرات ما يكفي للتعامل مع الأمر، وطالبته بالتحرر من الضغوطات ومساعده الفريق ويبتعد عن استفزازات أي شخص  ويركز علي كرة القدم فقط “.

كما أضاف :” لعبنا 3 مرات أمام الزمالك ونجحنا في الفوز الموسم فيهم جميعا، مواجهة الزمالك دائما تكون صعبة ،وأيضا مواجهة الغد ستكون صعبة جدا، والزمالك تعاقد مع 10 لاعبين جدد وهو فريق قوي وصعب “.

واختتم مارسيل كولر : “كأس العالم للأندية كان نقطة تحول في مسيرتنا، وكان بامكاننا تحقيق أفضل مما حققناه، والتحضيرات بالسعودية تساعدنا بتحقيق الأفضل”.

زر الذهاب إلى الأعلى