أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكأس مصركرة قدم

رامي ربيعة: مباراة الأهلي والزمالك لها طابع خاص

علق رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي عن مواجهة الزمالك، يوم الجمعة المقبل، في نهائي كأس مصر.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك ،يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وقال رامي ربيعة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” ستكون المباراة قوية، الاهلي والزمالك لديهم أعلي إمكانيات في مصر وأفريقيا “.

كما أوضح رامي ربيعة :”مباراة الأهلى والزمالك لها طابع خاص وندية تاريخية، لا نركز على الفرديات بل تنفيذ تعليمات المدرب وهذا ما ينجح الأهلي مهما كان المهاجم الذي ألعب ضده”.

وتابع :”نشكر السعودية على الملاعب والإقامة والاستقبال الجيد، وأتمنى أن تكون مباراة قوية تليق بالكرة المصرية ويحالفنا التوفيق في الفوز بها”.

وأتم ربيعة تصريحاته: “جمهور الأهلي أعظم جمهور رأيته في حياتي، ويساندنا دائما في كل البلدان ويدعمنا على الحلوة والمرة، ونتمنى أن ننجح في إسعادهم”.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك كالآتي:

في حراسة المرمى:- مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.

بينما جاء في خط الدفاع:- محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، عمرو كمال، محمد هاني، علي معلول، كريم الدبيس، أكرم توفيق، كريم فؤاد،

بينما جاء في خط الوسط:- مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، أحمد حسن كوكا، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، بيرسي تاو.

كما جاء في خط الهجوم:- وسام أبو علي، أنتوني موديست، محمود عبد المنعم كهربا.

زر الذهاب إلى الأعلى