مباريات اليوم

نتيجه مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

اليوم بدأت مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024 ، وأقيمت المباراة اليوم الاربعاء.

حيث تمكن فريقمانشستر سيتي من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق ميدياما، بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات مباراة الذهاب من دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

وتأتي مواجهة اليوم ضمن منافسات مباراة الإياب من دور الـ 1 الخاص من مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا، ويحل نادي كوبنهاجن ضيفًا ثقيلا أمام نظيره نادي مانشستر سيتي علي ملعب أستاد الاتحاد معقل السماوي.

استعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، لمواجهة هامة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف نادي كوبنهاجن، لحساب مباراة الإياب من منافسات دور الـ 16 من زمن مسابقة دوري الأبطال، بحثًا من كتيبة بيب جوارديولا عن الفوز والتأهل لدور ثمن ما قبل النهائي من البطولة الأعرق في القارة العجوز.

تشكيل مانشستر سيتي أمام كوبنهاجن

في حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ناثان آكي، روبن دياز، جون ستونز، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جيريمي دوكو.

نتيجه مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي مان سيتي ثلاث اهداف وخطف المباراة

وسجلهم الاعبين

1/ مانويل أعكانجي 2/ جولييان ألفاريز 3/ هالاند.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي السيتي نسبة الاستحواذ 67% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق كوبنهاجن 33%.

وجائت المباراة باحصائيات: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 22 وعدد مخالفات الفريقين 14 مخالفه وعدد الضربات الركنية 8 وعدد الركلات الحرة 19 وعدد رميات التماس 15 وعدد حالات التسلل 5 وعدد بطاقات صفراء 2 .

زر الذهاب إلى الأعلى