مباريات اليوم

نتيجه مواجهة مباراة النصر والرائد

مباراة النصر والرائد في منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2023-2024 ، وأقيمت المباراة اليوم الخميس.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الرائد من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق النصر ، بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد للنصر في المباراة المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2023-2024.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مواجهة مباراة النصر والرائد اليوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

استعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدير الفني لويس كاسترو، لمواجهة هامة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، وذلك عندما استضاف نادي النصر، نظيره الرائد لحساب مواحهة الجولة الثالثة والعشرين من زمن مسابقة الدوري السعودي، بحثًا من كتيبة البرتغالي لويس كاسترو عن الفوز اليوم علي ملعب الأول بارك.

نتيجه مواجهة مباراة النصر والرائد

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي الرائد هدف في الدقيقة 17 ثم سجل النصر التعادل في الدقيقة 24 وانتهي الشوط الاول بالتعادل والشوط ثاني سجل الرائد هدفين وانتهت المباراة بخسارة النصر.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي النصر نسبة الاستحواذ 72% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق الرائد 28%.

وجائت المباراة باحصائيات قوية:

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 19 وعدد مخالفات الفريقين 18 مخالفه

وعدد الضربات الركنية 15

وعدد الركلات الحرة 13 وعدد رميات التماس 41 وعدد حالات التسلل 2

وعدد بطاقات صفراء 6 لي نادي الرائد .

زر الذهاب إلى الأعلى