أخباردوريات وبطولاتكرة قدم

أزمه تواجه جماهير الأهلي تضطر لإنسحابهم من حضور المباراة!

توافدت جماهير الأهلي على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، الذي يستضيف نهائي كأس مصر فى السابعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، وذلك على استاد الأول بارك بالسعودية.

وكان المارد الأحمر قد تأهل عقب تخطى عقبة إنبي بثلاثية نظيفة بينما القلعة البيضاء قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح في نصف النهائي.

ويمتلك الشياطين الحمر 39 لقبًا في بطولة كأس مصر، بينما يمتلك أبناء ميت عقبة 28 لقبًا.

انسحاب رابطة جماهير النادي الأهلي

أعلنت رابطة جماهير النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية، عن أزمة تواجه المشجعين قبل انطلاق نهائي كأس مصر ضد الغريم التقليدي الزمالك.

وكتبت رابطة النادي الأهلي على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:” للعلم لجميع جمهور الأهلي عدم تواجد أعضاء رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية والإمارات والكويت وقطر في مبارة اليوم “.

وأوضحت رابطة الجماهير عن سبب غيابهم عن مدرجات الأول بارك:” ذلك بسبب رفض أدوات التشجيع الخاصة بالروابط وهيا ( تيفو الدخلة – جلاد الدخلة – المسدجات – الاعلام – البانرات وآخرى كثير، وبناء على ذلك قررت جميع روابط مشجعى النادي الأهلي بعدم التواجد في هذه مباراة اليوم “.

وجاء تشكيل الأهلي الذي سيواجه الزمالك بعد قليل على النحو الاتى :

حراسة المرمى : مصطفى شوبير

خط الدفاع : على معلول – محمد عبدالمنعم – رامى ربيعة – محمد هاني

خط الوسط : كريم نيدفيد – عمرو السولية  – إمام عاشور – حسين الشحات – بيرسى تاو.

خط الهجوم : محمود كهربا

زر الذهاب إلى الأعلى