أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكأس مصركرة قدم

أول تعليق من مارسيل كولر بعد التتويج بكأس مصر

أعرب مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي عن سعادته بالفوز علي الزمالك بثنائية نظيفة، وتحقيق بطولة كأس مصر .

وقال مارسيل كولر عقب في تصريحات صحفية عقب المباراة:” الشوط الأول لم نكن الأفضل وكان هناك حالة من التراخي، وخطوطنا كانت متباعدة بسبب التوتر من المباراة “.

وأضاف:” بين الشوطين تحدث مع اللاعبين علي أهمية الهدوء ،ولذلك الأداء كان أحسن في الشوط الثاني وسجلنا هدفين “.

وعن تتويجه بالبطولة السابعة له مع النادي الأهلي قال مارسيل كولر:” لم أكبر بعد التتويج بسبع ألقاب وهفضل في نفس الطول بتاعي، وعندي حالة من الجوع بالألقاب ولا أشبع من التتويج بالبطولات، وأتطلع للاستمرار في حصد الألقاب مع الأهلي “.

وحصل إمام عاشور على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وسجل عاشور هدف التقدم الأول للمارد الأحمر بعد تمريرة سحرية من محمد أفشة، ثم صنع الهدف الثاني الذي سجله أفشه، ليقود فريقه للتتويج بلقب كأس مصر .

وقال إمام عاشور عقب المباراة في تصريحات صحفية عبر قناة “أون تايم سبورتس ” :” سعداء جداً بالفوز علي نادي الزمالك، لعبنا لآخر دقيقة في أوقات كثيرة لم نكن في مستوانا ،ولكن الحمدلله نجحنا في تحقيق الفوز “.

وأضاف عاشور:” من 3 أيام كنت تعبان جدا ودرجة حرارتي مرتفعه، وكنت مهدد بالغياب عن المباراة وكان من الصعب أن ألحق بالمباراة، وأشكر زوجتي وحماتي كان لهم دور كبير في لحاقي بالمباراة “.

وأتم إمام تصريحاته قائلًا:” كما هو معتاد عن الفريق، نجح في تحقيق هدفه من خلال الفوز على الزمالك والتتويج باللقب وإسعاد جماهيره “.

زر الذهاب إلى الأعلى