مباريات اليوم

نتيجه نهائي كأس مصر مباراة الأهلي والزمالك

بدأت مباراة الأهلي والزمالك ، في إطار منافسات دور النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2023/2024 ، وأقيمت المباراة اليوم الجمعه.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق الزمالك ، بهدفين مقابل لاشي في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن إطار منافسات دور النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2023/2024.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه نهائي كأس مصر مباراة الأهلي والزمالك اليوم، في إطار منافسات دور نهائي كأس مصر.

تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس مصر

  • حراسة المرمي: مصطفي شوبير
  • خط الدفاع: محمد هاني – عمر كمال – أكرم توفيق – رامي ربيعة
  • خط الوسط: عمرو السولية – مروان عطية – أحمد كوكا – محمد أفشة
  • خط الهجوم: كريم فؤاد – حسين الشحات.

مباراة الأهلي والزمالك اليوم

وبدأت احداث المباراةمن الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف النادي الاهلي هدف في الدقيقة 84 من عمر المبارة وسجلة الاعب امام عشور وجاء الاهدف الثاني عن طريق الاعب افشه في الدقيقة 94 بتمريرة الاعب أفشه.

وجائت المباراة باحصائيات:

اجمالي عدد التسديدات للفريقين 13 وعدد مخالفات الفريقين 25 مخالفه وعدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 29 وعدد رميات التماس 42 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 5 .

ويحتل فريق الزمالك صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 15 نقطة من 10 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، بواقع 4 انتصارًا و3 تعادلات و 3 هزائم.

بينما دخل الأهلي الضيف، مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز في التاسع، برصيد 17 نقطة ، بواقع 5 انتصارات و2 تعادلات، ولم يخسر حتي الأن.

زر الذهاب إلى الأعلى