أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكأس مصركرة قدم

جوزيه مورينيو يفاجئ محمد أبو تريكة بتصريح ناري

تلقي محمد أبو تريكة تصريح مفاجئ من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد وتشيلسي وروما السابق عن مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم “2022-2023”.

ويحتضن ملعب الأول بارك “معقل فريق النصر” في المملكة العربية السعودية، مباراة عملاقي الكرة المصرية في نهائي كأس مصر للموسم الجاري اليوم الجمعه.

تصريحات قوية من مورينيو تجاه محمد أبو تريكة

قال مورينيو في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: “يمكنك أن تفوز بالكأس ولست أفضل فريق، لكن هناك 40 مباراة على الأقل ستجمع الفريقين والاستمرارية والتنافسية مطلوبة بين الفريقين”.

وتابع مورينيو في الاستوديو التحليلي: “حضور الجماهير قبل موعد المباراة بست ساعات بسبب أهمية اللقاء لأنها على لقب مهم”.

أما عن توقعاته فأوضح “طالما أنه نهائي كأس فلكل فريق حظوظ في الفوز بنسبة 50%، وما سيفرق بين فريق والآخر هو اللعب بقلب وروح على أرض الملعب، بالإضافة إلى الحالة الذهنية

وأوضح: “الأهلي حقق العديد من الألقاب وهو مثل ريال مدريد بإفريقيا وأيضا يشارك في كأس العالم للأندية ويتنافس بندية مع أندية عالمية أخرىتريكة أفضل لاعب من وجهة نظري، وبعض من أصدقائي المدربين كانت لهم مسيرة مع الزمالك يعرفون احساس الانتماء بأندية كبيرة جدًا”.

وأتم: “النهائيات تكسب ولا تلعب لقد خسرت آخر نهائي لي مع روما ولكن حينما تلعب في النهائي عليك أن تلعب بأفضل شيء عليك أن تظهر أفضل ما لديك”.

زر الذهاب إلى الأعلى