أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب بالعالم، ومباراة السيتي لن تحسم بطل الدوري

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ملعب الأنفيلد معقل الريدز ،مساء الأحد المقبل، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي في قمة لقاءات بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي:” مباريات السيتي هي مباريات كبيرة دائما، لكن لا أعتقد أنه بعد أي نتيجة يجب علي شخص أن يفتح زجاجة شمبانيا، إنها ثلاث نقاط فقط ليست فاصلة في سباق الدوري، لكنها مباراة ضخمة لا نخفي رغبتنا في الفوز ولكننا نعمل صعوبة الأمر “.

وعن لاعيبه المصابين ،قال كلوب :” جو جوميز بخير، بالنسبة لكوناتي لا أعلم لقد كان إيجابيًا إلي حد ما الليله الماضية خضع لفحص بالأشعة وننتظر النتائج “.

كما أكد يورجن كلوب، جاهزية محمد صلاح للمباراة، إنه بخير، كما أكد جاهزيته دومينيك سوبوسلاي ونونيز.

وعن تصريحات أرنولد الأخيرة التي ذكر خلالها ان السيتي تفوق على ليفربول بسبب الجانب المالي، علق كلوب: “لست متأكد كم مرة يجب ان اقول ان في هذا النادي نحترم الخصوم ونعني ذلك، بيب أفضل مدرب، ولديهم أفضل مهاجم في العالم”.

وعن المنافسة مع مدرب السيتي بيب جوارديولا قال: “لم أشعر بالإحباط أبدًا، كنت أعرف أن حوالي 3000 لاعب كرة قدم أفضل مني لكنني ما زلت أحب كرة القدم، الطريقة التي أثر بها على كرة القدم، الفوز بكمية الجوائز التي فاز بها ولكن عندما تراه، يتصرف وكأنه لم يفز بأي شيء – الرغبة رائعة، أرى التميز، هذا هو بيب”.

زر الذهاب إلى الأعلى