أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكأس مصركرة قدم

كهربا: بعد الاعلاميين يبنون برامجهم علي اسمي، وسأقضي بقية عمري في الأهلي

ظهر محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي في تصريحات صحفية عقب الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة، والتتويج بطولة كأس مصر .

وقال كهربا عقب الفوز على الزمالك:” بطولة غالية علينا للغاية أشكر كل الجماهير وجميع اللاعبين والجهاز الفني، وبالأخص إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة “.

وأضاف كهربا :” أنا لا أحصي عدد البطولات حصدت 11 بطولة أو 12 لا أعلم، وسأقضي بقية عمري في الأهلي وسأحصد معه كل البطولات المقبلة، وحين ينتهي مشواري سأرصد بطولاتي وأعرف كم لقب حصدته “.

وأوضح :” أنه يستطيع الفصل بين أزماته خارج الملعب وداخله ،وكل ما ثار حولي مؤخرًا بشأن وجود أزمة بينه وبين المدير الفني للفريق مارسيل كولر، غير صحيح “.

وأكمل “بعض الإعلاميين في مصر يبنون برامجهم على اسم كهربا. أنهي التدريبات وأعود للنوم ثم أستيقظ لأجد شائعات غريبة عني. وكذلك بعض الضيوف الذين أسألهم: أين ضميرك لتقول ما لا تعلمه؟ أشخاص لم يتحدثوا معي من أين أتوا بهذا الكلام”؟

واختتم “إذا لم أكن متواجدا في التشكيل فلا مشكلة، وإذا تواجدت يساعدني اللاعبون. لا توجد أي مشكلة”.

تصريحات مارسيل كولر 

أعرب مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي عن سعادته بالفوز علي الزمالك بثنائية نظيفة، وتحقيق بطولة كأس مصر .

وقال مارسيل كولر عقب في تصريحات صحفية عقب المباراة:” الشوط الأول لم نكن الأفضل وكان هناك حالة من التراخي، وخطوطنا كانت متباعدة بسبب التوتر من المباراة “.

وأضاف:” بين الشوطين تحدث مع اللاعبين علي أهمية الهدوء ،ولذلك الأداء كان أحسن في الشوط الثاني وسجلنا هدفين “.

وعن تتويجه بالبطولة السابعة له مع النادي الأهلي قال مارسيل كولر:” لم أكبر بعد التتويج بسبع ألقاب وهفضل في نفس الطول بتاعي، وعندي حالة من الجوع بالألقاب ولا أشبع من التتويج بالبطولات، وأتطلع للاستمرار في حصد الألقاب مع الأهلي “.

زر الذهاب إلى الأعلى