أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

لجنة الانضباط تصدم بيلينجهام بقرار جديد بعد قرار إيقافه

وجهة لجنة الانضباط برابطة الدوري الإسباني صدمة للنجم جود بيلينجهام نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

بيلينجهام - ريال مدريد
بيلينجهام – ريال مدريد

وكان قد أعلن للإتحاد الإسباني، الأربعاء الماضي ،إيقاف النحم الإنجليزي لمباراتين بسبب مواقف الازدراء وعدم إحترام الحكام والمديرين والسلطات الرياضية مع غرامة إضافية قدرها 700 يورو للنادي و600 يورو للاعب.

ومن جانبه اعلن ريال مدريد انه سيستأنف على هذا القرار، لمحاولة تخفيف عقوبة نجم الفريق.

بيلينجهام - ريال مدريد
بيلينجهام – ريال مدريد

لجنة الانضباط ترفض استئناف ريال مدريد بشأن بيلينجهام

ووفقا لما كشفته صحيفة صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني، رفضت استئناف ريال مدريد بشأن عقوبة جود بيلينجهـام

وسيغيب النجم  الإنجليزي عن مواجهة سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين، وأيضًا مباراة أوساسونا في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يشهد لقاء ريال مدريد ضد أتليتك بلباو يوم 31 مارس عودة بيلينجهام مجددا للنادي الملكي.

الجدير  بالذكر يعد الإنجليزي نحم الفريق حاليا منذ قدومه للملكي في الصيف الماضي حيث تمكن من تسجيل 20 هدف لفريقه بمختلف المسابقات كما صنع 9 أهداف، منهم 16 هدفًا في الدوري الإسباني، و 4 في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد النادي الملكي لمواجهة نظيره سيلتا فيجو، يوم الأحد الموافق 10 مارس الجاري 2024، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الاسباني ، علي أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل اللوس بلانكوس المباراة وهو متصدر جدول الترتيب وينتلك في جبعته 66 نقطة جمعها من 27 مباراة خاضها، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز 17 برصيد 24 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى