مباريات اليوم

نتيجه مباراة إنتر ميامي وناشفيل

انطلقت اليوم مباراة إنتر ميامي وناشفيل ضمن منافسات بطولة كأس ابطال الكونكاكاف ضمن مواجهات اياب دور ال16 ، وأقيمت المباراة اليوم الجمعة الموافق 8 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريقين إنتر ميامي وناشفيل من انهاء المباراة بالتعادل 2-2 في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات بطولة كأس ابطال الكونكاكاف ضمن مواجهات اياب دور ال16.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة إنتر ميامي وناشفيل اليوم، في إطار منافسات بطولة كأس ابطال الكونكاكاف

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

تشكيل انتر ميامي امام ناشفيل

حراسة المرمى: دريك كالندر. خط الدفاع: يدلين، توماس أفيليس، كمال ميلر، جوردي ألبا. خط الوسط: أرويو، بوسكيتس، جوميز، ميسي  ،خط الهجوم: لويس سواريز، ليوناردو كامبانا.

نتيجه مباراة إنتر ميامي وناشفيل

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي ناشفيل هدف في الدقيقة 5 من عمر المبارة وكان الاهدف الاول في المباراة وسجل الفريق الاهدف الثاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة  وجاء الرد من العالمي ميسي بهدف رائع في الدقيقة 52 وجاء هدف التعادل من الاسطورة لويس سواريز في الدقيقة 95 وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي إنتر مبامي نسبة الاستحواذ 60% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق ناشفيل 40% , وجائت المباراة باحصائيات متواضعة: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 15 وعدد مخالفات الفريقين 26 مخالفه وعدد الضربات الركنية 12 وعدد الركلات الحرة 29 وعدد رميات التماس 33 وعدد حالات التسلل 5 وعدد بطاقات صفراء 1 .

زر الذهاب إلى الأعلى