مباريات اليوم

نتيجه مباراة الاتحاد والاخدود

بدأت اليوم مباراة الاتحاد والاخدود ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2023-2024، وأقيمت المباراة اليوم الجمعة الموافق 8 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق الاخدود ، بهدفين مقابل هدف في المباراة المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2023-2024.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مواجهة الاتحاد والاخدود اليوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

نتيجه مباراة الاتحاد والاخدود

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي الاتحاد المباراة  بهدفين مقابل هدف سجلهم الاعبين سعد ال موسي و اليكس وطلال.

ويحتل فريق الاتحاد صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 37 نقطة من 22 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، بواقع 11 انتصارًا و4 تعادلات و 7 هزائم.

بينما يدخل الاخدود الضيف، مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 23 نقطة ، بواقع 7 انتصارات و2 تعادلات، و 13 هزيمة، علي أن نشهد أجواء مشتعلة في مباراة اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى