مباريات اليوم

تحليل مواجهة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

بث مباشر الأن HD مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم بث مباشر الأن HD مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مواجهات أقوي دوري في العالم، الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث يستضيف نادي ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب نظيره نادي مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، عيل ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

لنشهد مواجهة قوية بين الفريقين في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط هامة تحددد من هو صاحب المركز الأول والأجدر بالإنفراد بجدول البريميرليج، بعد فوز أرسنال أمس وتصدره مؤقتًا قبل لقاء اليوم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

حددت رابطة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الأحد الموافق 10 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول، وذلك في منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المحلي موسم 2023/2024، وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأنفيلد»، علي أن يتم نقل كافية أحداث المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعليق صوتي عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر

يبحث كلاً من الفريقين عن انتصار يؤهله إلى صدارة جدول ترتيب البريميرليج، الذي يترأسه نادي أرسنال الآن بشكل مؤقت في انتظار نتيجة هذه المباراة، لنكون علي موعد لمواجهة نارية بين الفريقين، تضيف الكثير من المتعة والتشويق.

تشكيل  مانشستر سيتي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

  • في حراسة المرمى: إيديرسون.
  •  قلب الدفاع: ناثان آكي، روبن دياس، كايل ووكر.
  •  خط الوسط الدفاعي: جون ستونز، رودري.
  •  خط الوسط الهجومي : جريمي دوكو، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا، فيل فودين.
  • يقود خط الهجوم: إرلينج هالاند

بطاقة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

🏆 البطولة : الدوري الإنجليزي الممتاز
📺 القناة : بي إن سبورت 1 الرياضية
🎤 المعلق : عصام الشوالي
⌚ توقيت المباراة : 05:45 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 10 مارس 2024

زر الذهاب إلى الأعلى