أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

هالاند يتحدي ليفربول قبل انطلاق ديربي الدوري الإنجليزي

تحدي نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند فريق ليفربول الإنجليزي قبل انطلاق ديربي الدوري الإنجليزي بين الفريقين.

هالاند
هالاند

ويحتضن ملعب ” الانفليد” معقل الريدز المواجهة المرتقبة والتي من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة والسابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل فريق ليفربول تلك المواجهة النارية، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، و يحتل الريدز المركز الثاني خلف آرسنال المتصدر هذا الموسم برصيد 63 نقطة من 27 مباراة بواقع 19 انتصار و 6 تعادلات، وتلقت كتيبة الألماني يورجن كلوب الهزيمة في مباراتين.

بينما يدخل فريق مانشستر سيتي حامل اللقب فى نسخته  الأخيرة مبارة اليوم، وهو في المركز الثالث خلف الريدز، برصيد 62 نقطة من 27 مباراة، بواقع 19 انتصار أيضاً و 5 تعادلات، وتلقت كتيبة الاسباني المخضرم بيب جوارديولا الهزيمة في 3 مباريات.

هالاند
هالاند

تصريحات نارية من هالاند

وقال إيرلينج في تصريحات أبرزها موقع مانشستر سيتي الرسمي: “لقاء ليفربول سيكون لقاء ضخم حقا، وهناك الكثير من المباريات المقبلة في الأشهر المقبلة. ولهذا السبب نلعب كرة القدم، بسبب هذه المواجهات”.

وعلق إيرلينج “يمتلك الريدز العديد من اللاعبين الرائعين، لكن الشيء الجيد هو أن لدينا أيضًا العديد من اللاعبين الجيدين”..

واكمل النرويجي حديثه مؤكدًا: “علينا التحلى بالشجاعة عندما نلعب أمام ليفريول من الضروري أن نكون مستعدين. سنحاول الانتصار عليهم، خلال المباراة”.

وتابع: “بالطريقة التي ألعب بها وأهدافي، الموسم الماضي كان مذهلاً، لكنه التاريخ.

واختتم تصريحاته: “الإصابات جزء كبير من كرة القدم للأسف، وعليك أن تحاول تحقيق أقصى استفادة منها عندما يتعرض اللاعبين للإصابة، عليهم أن يعودوا أقوى.”

زر الذهاب إلى الأعلى