أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

جوارديولا يستفز دي بروين عليه أن يثبت نفسه!

علق الاسباني بيب جوارديولا عن غضب كيفن دي بروين بعد قرار المدير الفني لمانشستر سيتي بخروجه ونزول كوفاسيتش بدلا منه.

جوارديولا - دي بروين
جوارديولا – دي بروين

وسجل مانشستر سييتي الهدف الأول في الدقيقة 25، عبر جون ستونز، بعدما تلقى كرة عرضية من ضربة ركنية نفذها كيفين دي بروين، وخدع الأول الحارس ووضعها في المرمى

وتمكن أليكسيس ماك أليستر من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء بالدقيقة 50 من عمر اللقاء بعدما تمكن الأوروجواني داروين نونيز من خطف الكرة من الحارس البرازيلي إيديرسون ليتسبب في عرقلته داخل منطقة الجزاء.

جوارديولا يكشف عن سبب غضب دي بروين

وقال بيب جوارديولا عن ردة فعل دى بروين الغاضب عقب استبداله فى المباراة، قال مدرب مانشستر سيتي: “أعجبني، لديه فرصة في المباراة القادمة لإثبات كم كنت مخطئاً”.

واضاف : “يعجبني أن يكون منزعجاً فهذا أمر جيد، أعرف ما ينقص الفريق، افتقدنا الاحتفاظ بالكرة وأشركت كوفاسيتش، ماذا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك؟”.

جوارديولا - مانشستر سيتي
جوارديولا – مانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد نيوكاسل يونايتد

يستعد عملاق الكرة الإنجليزية الأزرق السماوي ، لمواجهة مرتقبة امام نيوكاسل يونايتد، في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلتقي مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد، مساء يوم السبت الموافق 16 مارس الجاري، في دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بنسخته الحالية.

وتنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي مع نيوكاسل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي وعمان.

زر الذهاب إلى الأعلى