أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

فينيسيوس جونيور يفاجئ جماهير ريال مدريد

فاجئ النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جماهير ريال مدريد بتصريحات مفاجئة عقب الفوز علي سيلتا فيجو مساء الأمس 

وافتتح فيني  التسجيل في الدقيقة 21،وسجل فنسينتي جايتا الهدف الثاني للميرنجي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 79، قبل أن يُسجل زميله كارلوس دومينيجيز الهدف الثالث في الدقيقة 88 بالخطأ في مرمى فريقه أيضاً.

وشهدت الدقيقة 90+4 الهدف الأول للنجم التركي أردا جولر بقميص ريال مدريد، وذلك حينما اقتنص كرة بينية من زميله داني سيبايوس، فراوغ الحارس وأسكن الكرة الشباك بمهارة كبيرة.

وارتفع رصيد ريال مدريد بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 69 يحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط كاملة عن الوصيف فريق جيرونا الذي يأتي ثانياً برصيد 62 نقطة.

وتجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة رقم 24 يحتل بهم المركز السابع عشر في جدول ترتيب الليجا.

فينيسيوس جماهير ريال مدريد هي السبب

علق المهاجم البرازيلي نجم ريال مدريد على فوز فريقه الكبير أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، وكشف السر وراء هذه النتيجة.

واضاف:“لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وضغطنا منذ البداية، وهذا يصنع الفارق المشجعين دعمونا وهذا ما يجعل الأمور صعبة على الخصم”.

وتابع:“أنا سعيد للغاية، أحاول أن أكون في أفضل نسخة لي، إنه لمن دواعي سروري أن أكون على هذا المستوى في هذا الوقت من الموسم، في أهم المباريات.

وشدد: “أريد الاستمرار على هذا النحو، وآمل عدم مواجهة إصابات، لقد عانيت كثيراً هذا الموسم”.

وأختتم حديثه: “البرنابيو والمشجعون يصنعون الفارق دائما، في كل مباراة يجب أن نكون أفضل ونحن نشكر الجماهير، عندما يكونوا حاضرين، نصنع الفارق”.

زر الذهاب إلى الأعلى