أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

قائمة الزمالك الرسمية استعدادًا لمواجهة الجونة

أعلن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة الفريق الرسمية استعدادًا لمواجهة الجونة، مساء الغد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيل علي نظيره نادي الجونة ، مساء الغد الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة كما ستكون في العاشرة ونصف مساءًا بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب الجونة ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري المصري.

وشهدت قائمة الزمالك غياب كلا من أحمد السيد زيزو للإصابة، بالإضافة إلى سيف فاروق جعفر وسيف الدين الجزيري ومهاب ياسر زياد كمال وياسر حمد وترافيس موتيابا لأسباب فنية.

وجاءت قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة الجونة كالآتي:-

حراسة المرمى:- محمد عواد، محمد صبحي، عبدالرحمن نفاد

وفي خط الدفاع:- حمزة المثلوثي، محمود علاء، عمر جابر، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري، أحمد فتوح.

بينما يتواجد في خط الوسط:- نبيل عماد دونجا، أشرف روقا، محمد شحاته، سيد عبدالله نيمار، أحمد حمدي، ناصر ماهر، عبدالله السعيد، مصطفى شلبي، يوسف أوباما، محمود عبد الرازق شيكابالا.

كما جاء في خط الهجوم:- ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته عصر اليوم الإثنين على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الجونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة من 13 مباراة، حقق خلالهما 4 انتصارات و7 تعادلات وتلقي هزيمتين.

بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة من 10 مباريات، حقق خلالهما 4 انتصارات و3 تعادلات وتلقي 3 هزائم.

زر الذهاب إلى الأعلى