مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم

انطلقت اليوم مباراة الأهلي والبنك الأهلي في جولة الأسبوع ال15 من ضمن منافسات الدوري المصري ، وأقيمت المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 13 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق الاهلي ، با اربع اهداف مقابل ثلاث اهداف في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل في جولة الأسبوع ال15 من ضمن منافسات الدوري المصري.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري اليوم، نتيجه مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

حيث استعد فريق الأهلي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق البنك الأهلي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: علي معلول، عمر كمال، رامي ربيعية، خالد عبد الفتاح.
  • خط الوسط: حسين الشحات، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد عبد القادر، كريم فؤاد.
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

بطاقة مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

🏆 البطولة : الدوري المصري الممتاز
⌚ توقيت المباراة : 09:30 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 12 مارس 2024

تحليل شامل لمباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف النادي الاهلي هدف في الدقيقة 4 من عمر المبارة وسجلة الاعب موديست وبينما خطف البنك الاهلي هدف التعادل في الدقيقة 7 وسجل الاعب كريم بامبو ثم رد االاهلي بهدف في الدقيقة 28 وسجله الاعب رضا سليم ثم رد البنك الاهلي بهدف في الدقيقة 63 وسجل الاعب محمد هلال ثم رد الاهلي بهدف عن طريق حسين الشحات ثم خطف البنك الاهلي المباراة بهدفين وانتهت المباراة بفوز النك الاهلي.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي النادي الاهلي نسبة الاستحواذ 55% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق البنك الاهلي 45% , وجائت المباراة باحصائيات قوية: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 16 وعدد مخالفات الفريقين 27 مخالفه وعدد الضربات الركنية 16 وعدد الركلات الحرة 32 وعدد رميات التماس 42 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 4 .

زر الذهاب إلى الأعلى