مباريات اليوم

نتيجه مواجهة بورتو وأرسنال

بدأت اليوم مباراة أرسنال وبورتو ، في جولة إياب دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، وأقيمت المباراة اليوم الجمعة الموافق 23 / 2 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي ارسنال من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق نابولي، بضربات الجزاء وفاز 4/2 في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل في جولة إياب دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل شامل لمباراة أرسنال وبورتو اليوم، في جولة إياب دور ال16 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

حيث استعد فريق بورتو لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق أرسنال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات ولكن خطف نادي برشلونةهدف في الدقيقة 41 وسجله الاعب لياندور ثم ذهبوا الي ضربات الجزاء وانتهت بفوز ارسنال بنتيجه 4/2.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي ارسنال نسبة الاستحواذ 55% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق بورتو 45%.

وجائت المباراة باحصائيات : اجمالي عدد التسديدات للفريقين 29 وعدد مخالفات الفريقين 38 مخالفه وعدد الضربات الركنية 10 وعدد الركلات الحرة 29 وعدد رميات التماس 68 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 4 .

زر الذهاب إلى الأعلى