أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

تحديث| آخر تطورات حالة أحمد رفعت بعد تعرضه لأزمة قلبية بمباراة فيوتشر و الاتحاد السكندرى

تعرف علي تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت بعد تعرضه لأزمة قلبية.

شهدت مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر تعرض أحمد رفعت لاعب فيوتشر للإصابة والإغماء وسقوطه داخل أرض الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة.

وانهي الحكم المباراة بعد هتافات جمهور الاتحاد بالغاء المباره للاطمئنان على احمد رفعت وبالفعل لم تستكمل المباراة، التي جمعتهما اليوم الإثنين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا التعادل وصل الاتحاد إلى النقطة 24 في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد فيوتشر إلى 17 نقطة في المركز الـ11.

أحمد رفعت
أحمد رفعت

تقارير توضح حالة أحمد رفعت الصحية

قال صلاح العقدة مراسل قناة أون تايم سبورتس 1: “أحمد رفعت تعرض لهبوط وحالته بدأت تتحسن وبدأ يتنفس بشكل طبيعي”.

وأضاف “خلال ساعة أو اثنتين سيمكن الاطمئنان عليه بشكل كامل، ولكن من الصعب أن يخرج من المستشفى اليوم”.

واردف “المسألة لا علاقة لها بالإفطار بل حالة طبية تخص اللاعب، لحالة كانت صعبة للغاية، اللاعب  بدأ بالاستجابة بعد إجراء التنفس الصناعي”.

وقال محمد مصليحي رئيس الاخضر الاسكندري: “تواصلت مع مجموعة من كبار أطباء القلب في مصر للوقوف علي أسباب الحالة وسيتم متابعة الحالة غدا بعد استقرارها من جانب متخصصين”.

كما كشف المتحدث الإعلامي لفريق فيوتشر “عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قال أحمد شاكر: «الحمد لله.. أحمد رفعت بدأ يفوق، ادعوا له ربنا يكمل شفاه على خير”

وتابع: «الفريق غادر إسكندرية وفي الطريق دلوقتي للقاهرة، ويرافق رفعت في المستشفى الطاقم الطبي وهيثم عرابي وجنش وعلي الفيل وإداريين الفريق».

واختتم مناشدًا المتابعين بالدعاء بالشفاء العاجل لأحمد رفعت”.

زر الذهاب إلى الأعلى