أخبارالدوري الإيطاليالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

نادي ميلان الإيطالي يفاجئ أحمد رفعت برسالة خاصة

تلقي أحمد رفعت رسالة مفاجئة من فريق ميلان الإيطالي   للإصابة والإغماء وسقوطه داخل أرض الملعب فى مبارة فيوتشر والاتحاد.

وتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة.

وتعادل الاتحاد السكندري مع مودرن فيوتشر سلبيا في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

رسالة خاصة من ميلان الإيطالي لـ أحمد رفعت

حرص الحساب الرسمي لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، على تمني الشفاء للاعب احمد رفعت، بعد تعرضه لسقوط مفاجئ خلال مباراة فريقه فيوتشر والاتحاد السكندري.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ميلان باللغة العربية على منصة «إكس»: “قلوبنا مع عائلة اللاعب المصري أحَمد رفعت، وتمنياتنا له بالشفاء العاجل”.

أحمد رفعت
أحمد رفعت

وقال نادي فيوتشر في بيان رسمي: يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة، حالة القلق والحزن لجميع جماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت، بعد سقوطه بشكل مفاجىء في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز

وأضاف البيان: وعانى اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة، بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب، قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب.

وأتم البيان: الا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولايزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة

زر الذهاب إلى الأعلى