أخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

بارين ميونخ يصدم ريال مدريد بشأن ديفيز بتصريح رسمي

كشف فريق بايرن ميونخ موقفه من لاعبه ألفونسو ديفيز سواء بالاستمرار أو الرحيل، بعد اهتمامات ريال مدريد به، وموافقة اللاعب على الانتقال إلى المرينجي.

وارتبط ألفونسو ديفيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الألماني، بالانتقال إلى صفوف النادي الملكي وان اللاعب لديه رغبه في اللعب بصفوف الريال خلال الفترة المقبلة وذلك بحسب التقارير الصحفية.

وينتهي تعاقد النادي البافاري مع ألفونسو ديفيز في صيف 2025 ولم ينجح النادي الألماني في التوصل إلى إتفاق حتى الآن مع اللاعب من أجل تجديد التعاقد معه وهو ما يقربه من الرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

كشف  كريستوف فرويند المدير الرياضي لبايرن ميونيخ ، أن المفاوضات  العملاق الالماني مع لاعبه  ديفيز جارية وأن تجديد اللاعب ليس مستبعدا علي الإطلاق خلال المرحلة القادمة .

وتابع :” ديفيز مستمتع بالبقاء معنا ، لا أظن أنه يريد الرحيل عن الفريق مثلما يتردد في الفترة الأخيرة ، والأسابيع القادمة ستكون حاسمة في مستقبل اللاعب.

فى الوقت نفسه، كشفت صحيفة “آس” الاسبانية منذ أيام أن ديفيز توصل لاتفاق شفهي مع ريال مدريد، بشأن الانتقال إلى صفوفه الموسم المقبل، ولكنه يرتبط بعقد مع فريق بايرن ميونخ، ينتهي في صيف 2025.

وتابعت الصحيفة، بأن العملاق البافاري يريد 60 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب، بينما لن تدفع إدارة ريال مدريد أكثر من 40 مليوناً، وستنتظر إدارة ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي، من أجل التفاوض بشأن شراء ألفونسو ديفيز من صفوف بايرن ميونخ.

زر الذهاب إلى الأعلى