أخبارالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

لتعويض مبابي.. باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع مهاجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن رغبة إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة ناصر الخليفي، في التعاقد مع لويس دياز مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل تعويض رحيل كليليان مبابي .

وفقًا لشبكة “راديو مونت كارلو” الفرنسية:” أن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع نجم ليفربول ومنتخب كولومبيا لويس دياز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن لويس دياز يأتي علي رأس أولويات نادي العاصمة الفرنسية، بهدف تعويض رحيل كليليان مبابي عن صفوف الفريق الباريسي بنهاية الموسم الحالي.

كما ذكرت شبكة “GFFN” الفرنسية، أن مهمة باريس لن تكون سهلة في التعاقد مع اللاعب الكولومبي الدولي، الذي  يحظى أيضا باهتمام أندية أخرى مثل برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي.

وبحسب موقع “جول العالمي” ،فإن ليفربول حدد سعر لويس دياز، وجاء ما بين 120 إلي 145 مليون يورو للاستغناء عن خدمات النجم الكولومبي .

وشارك دياز هذا الموسم مع ليفربول في 38 مباراة بجميع المسابقات، أحرز خلالها 11 هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة.

ومن جانبه، يستعيد ليفربول لمواجهة نظيره سبارتا براج، مساء الغد الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب الأنفيلد، وذلك في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وكان قد نجح ليفربول في تحقيق فوز كاسح علي سبارتا براج في مباراة الذهاب بنتيجة “5/1” .

زر الذهاب إلى الأعلى