أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

الأهلي يكشف تفاصيل مكالمة كولر وحسام حسن

وقال كابتن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك مكالمة هاتفية جريت قبل قليل جمعته وكلا من مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي، وكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر.

وأوضح بيبو، أن المكالمة إيجابية جاءت في إطار علاقة التعاون التي يجب أن تسود بين الجهاز الفني للمنتخب والأجهزة الفنية الأخري.. وتم التنسيق في الأمور المشتركة ،بما يخدم المصلحة العامة للكرة المصرية .

ويذكر أن قائمة منتخب مصر شهدت تواجد 10 لاعبين من النادي الأهلي لخوض معسكر شهر مارس الحالي خلال فترة التوقف الدولي ، وهم :- مصطفى شوبير، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات.

ويستعد حسام حسن لقيادة منتخب مصر لخوض دورة ودية خلال معسكر مارس الجاري التي ستقام في مصر ، بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا .

وسيلعب منتخب مصر ضد نيوزيلاندا يوم 22 مارس، والفائز من هذه المواجهة يلعب ضد المتأهل من تونس وكرواتيا يوم 26، والخاسر يلعب مع نظيره يوم 25 من الشهر ذاته.

وفي المقابل، يواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، يوم 30 مارس الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بتنزانيا .

زر الذهاب إلى الأعلى