أخبار

بسبب برشلونة وباريس… ليفربول يحدد سعر لويس دياز

أكدت تقارير صحفية، أن برشلونة وباريس سان جيرمان يهتمان بالتعاقد مع نجم ليفربول ومنتخب كولومبيا لويس دياز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبناءا علي ذلك حدد النادي الإنجليزي سعر نجمه الكولومبي.

كشفت الصحف العالمية خلال الساعات الماضية، أن مهاجم ليفربول الإنجليزي لويس دياز يحظي باهتمام كبير من جانب برشلونة وباريس سان جيرمان، لضمه خلال الميركاتو الصيفية المقبلة.

وفقًا لشبكة “راديو مونت كارلو” الفرنسية:” أن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع نجم ليفربول ومنتخب كولومبيا لويس دياز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن لويس دياز يأتي علي رأس أولويات نادي العاصمة الفرنسية، بهدف تعويض رحيل كليليان مبابي عن صفوف الفريق الباريسي بنهاية الموسم الحالي.

لكن الأمر يبدو أنه لن يكون سهلا علي الفريقين، ووفقًا لموقع “جول العالمي” ،فإن ليفربول حدد سعر لويس دياز، وجاء ما بين 120 إلي 145 مليون يورو للاستغناء عن خدمات النجم الكولومبي .

وشارك دياز هذا الموسم مع ليفربول في 38 مباراة بجميع المسابقات، أحرز خلالها 11 هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وفي سياق متصل، حدد ليفربول سعر خرافي لبيع محمد صلاح، جاء ذلك بسبب صراع أندية الدوري السعودي وباريس سان جيرمان والعديد من الأندية للتوقيع مع اللاعب.

ووفقا لما كشفه موقع “فوتبول إنسايدر”، فإن الليفر لن يقبل بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني، للتخلي عن الفرعون المصري.

واشار ان الريدز يدرك أن المغريات المالية المقدمة للفرعون المصري، ستكون عائق كبير أمام مسألة تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي.

واضاف التقرير “ان الليفر يفكر في كيفية تحقيق اكبر استفادة مالية من وراء بيع اسطورة الكرة المصرية، خشية من رحيله بالمجان في صيف 2025”.

زر الذهاب إلى الأعلى