أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدممنتخبات

ريال مدريد يتخذ قرار صادم ضد كيليان مبابي

اتخذ ريال مدريد الإسباني قرار صادم ضد النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وارتبط اسم كيليان بالانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس منذ فترات طويلة، ولكن المفاوضات النهائية بين الطرفين لم تنتهي بحسم الصفقة.

ويعتبر نجم الفريق الباريسي، هو أحد أبرز لاعبي العالم من حيث المهارات والمستوى البارع، لذلك يتواجد نصب أعين العديد من الأندية الكبرى.

وبحسب ما أكدته الصحف في الأيام الماضية، أن مبابى ووالدته فايزة العماري وكيلة أعماله، حسما موقفهما بشكل نهائي بشأن مستقبل اللاعب في حديقة الأمراء.

وأفادت التقارير أن نجم الديوك الفرنسية قرر الرحيل رسميًا عن بارك دي برنس مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، وسط أنباء تأكيد انضمامه إلى الميرنجي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن كيليان لن يتواجد ضمن قائمة منتخب الديوك التي ستتوجه لخوض أولمبياد باريس 2024.

وقالت الصحيفة الفرنسية أن نجم “بي أس جي” الحالي لن يتمكن من المشاركة في الأولمبياد بسبب انضمامه إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

كما أكدت الصحيفة أن النادي الملكي لن يسمح للاعب بالمشاركة في الأولمبياد بسبب موعدها الذي سيأتي قبل أيام قليلة من بداية الموسم الجديد 2024/2025.

ومن المقرر أن تقام الدورة الأولمبية المقبلة في العاصمة الفرنسية باريس خلال العام المقبل 2024، وقد تشهد مشاركة نخبة من نجوم العالم الحاليين مع منتخبات بلادهم كعناصر فوق السن.

وهو ما سيؤثر بالسلب على اللاعب قبل انضمامه للنادي الملكي للتعافي من المشاركة في البطولة، مما يجعله معرض لعدم المشاركة مع الفريق في بداية الموسم بسبب الراحة.

الجدير بالذكر كان قد أبدى مبابي ترددا في وقت بخصوص موقفه من المشاركة في الألعاب الأولمبية، حيث قال في تصريحات صحفية: “الجميع يعرف أنني دائما حلمت باللعب في الألعاب الأولمبية، ولكن الأمر لا يعتمد عليّ”.

زر الذهاب إلى الأعلى