أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

جوارديولا: مواجهة ريال مدريد أصحبت تقليد، ولا أهتم بالمنافسين

علق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي علي المواجهة ريال مدريد، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية:” الأمر أصبح تقليد نواجه ملك دوري أبطال أوروبا للموسم 3 علي التوالي، ونأمل في أن نحظي بلحظة جيدة لدينا أسابيع قليلة قبل اللقاء الأول في مدريد وسنري “.

وأضاف:” أود قول أن الأمر جديد بالنسبة لنا، لا تعد تلك مواجهة خاصة لريال مدريد أن يلعب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالنسبة لنا في السنوات الأخيرة هناك استمرارية بأن نخوض النهائي ثم نصف النهائي والنهائي والآن نحن في ربع النهائي”.

وأتم جوارديولا : “سنبدأ روتين اللعب في الأدوار الأخيرة، وعندما تلعب في المراحل الأخيرة تواجه الأفضل في أوروبا، لا أهتم بالمنافسين كلهم أقوياء للغاية”.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تلعب مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد يوم 9 إبريل، في حين ستلعب مباراة العودة على ملعب الاتحاد معقل السيتزن يوم 17 من نفس الشهر.

 تصريحات كارلو أنشيلوتي عن مواجهة مانشستر سيتي

قال كارلو أنشيلوتي عن الوقوع في القرعة ضد مانشستر سيتي: ” ربع نهائي دوري أبطال أوروبا دائماً ما يكون معقداً، الفكرة هي الفوز بالمنافسة وللقيام بذلك يجب عليك التغلب على الأفضل”.

وأضاف: “قد يكون مانشستر سيتي أحد أفضل الفرق في أوروبا في الوقت الحالي، وسيكون الأمر صعباً بالطبع، لكن إذا كنت تريد أن تصبح بطلاً لأوروبا فيجب عليك إقصاء السيتي”.

وتابع: “نحن لا نهتم بلعب مباراة الإياب خارج ملعبنا. إنهم منافس صعب ولكن في الدور ربع النهائي لا يمكن أن يحدث أي شيء آخر، وأعتقد أن الفكرة هي الفوز بالبطولة وإذا كنت تريد الفوز بها عليك التغلب على المنافس”.

واكمل: “ما يسود بين الفريقين هو التفاؤل الكبير. نريد القتال. لا أعرف أي نوع من التفكير لدى مانشستر سيتي ولكن بالتأكيد نفس تفكيرنا”

وشدد : “ليس هناك إنتقام إنها فرصة للوصول إلى نصف النهائي. لا شيء أكثر، وبالنسبة لي 50-50، ليس هناك فريق مرشح للتأهل”

زر الذهاب إلى الأعلى