أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

جوارديولا يفاجئ ريال مدريد بتصريح مثير حول مواجهة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

علق المدير الفني الاسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي علي مواجهة فريقه مع ريال مدريد.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التى أقيمت بمدينة نيون السويسرية ظهر اليوم الجمعة، عن مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني لنظيره مانشستر سيتي الإنجليزي حامل لقب البطولة.

تمكن حامل اللقب مانشستر سيتي من التواجد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك بعد أن اكتسح فريق كوبنهاجن الدنماركي ذهاباً وإياباً بنتيجة 6-2،.

بينما نجح اللوس بلانكوس الفوز علي لايبزيج خلال مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شي،فيما انتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وهو ما منح بطاقة التأهل للفريق الأبيض.

وتأهل 8 أندية إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهم ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبرشلونة وأرسنال، وأتلتيكو مدريد، وبوروسيا دورتموند.

تصريحات بيب جوارديولا عن مواجهة ريال مدريد

وعلق بيب ليس لدينا خيار آخر، يبدو الأمر وكأنه تقليد إلى حد ما، أن نلعب ثلاث سنوات متتالية”.

وأضاف:”آمل أن نصل إلى المباراة في حالة جيدة، القرعة لا يمكنك التحكم بها، إذا قال الناس إنها سهله لأنهم يستخفوا بالمنافسين، مباراة الإياب على أرضنا، هذا هو الحال”.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا “النادي الملكي هو ملك بطولة دوري أبطال أوروبا”.

الجدير بالذكر واجه المرينجي منافسه ونظيره فريق السيتز٦ بمسابقة دوري أبطال أوروبا حتى الآن جمعت بينهم 10 مباريات، فاز النادي الملكي في 3 وخسر في 4، أمام العملاق الانجليزي وتعادل الفريقان في 3 لقاءات،

زر الذهاب إلى الأعلى