أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

خصم ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تعرف على خصم ريال مدريد فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2023/ 2024

وتأهل 8 أندية إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهم ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبرشلونة وأرسنال، وأتلتيكو مدريد ، وبوروسيا دورتموند .

خصم ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

وأسفرت القرعة عن مواجهة قوية للميرنجي، حيث سيلتقي الفريق بمانشستر سيتي الإنجليزي، وسيواجه الفائر من تلك المواجهة، مع الفائز من مواجهة أرسنال وبايرن ميونخ بنصف نهائي البطولة.

ونجح اللوس بلانكوس الفوز علي لايبزيج خلال مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شي،فيما انتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وهو ما منح بطاقة التأهل للفريق الأبيض.

فيما تمكن حامل اللقب مانشستر سيتي من التواجد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك بعد أن اكتسح فريق كوبنهاجن الدنماركي ذهاباً وإياباً بنتيجة 6-2، بينما ودع وصيف النسخة الماضية فريق إنتر ميلان منافسات «التشامبيونزليج» هذا الموسم وذلك عقب الخروج من دور الـ16 على يد أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

موعد مباراة ريال ومانشستر سيتي فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 9 إبريل/ نيسان المقبل على ملعب سانتياغو بيرنابيو في مدريد.

بينما تقام مباراة الإياب في الـ 16 من إبريل/ نيسان المقبل على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

وفي المعتاد تنطلق مباريات دوري أبطال أوروبا في الساعة 10.00 مساءً بتوقيت مصر، 11.00 مساء بتوقيت السعودية. لكن لم يتم تأكيد ذلك بعد.

زر الذهاب إلى الأعلى