مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر، في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

وتأتي مواجهة اليوم ضمن منافسات الجولة الـ29 من منافسات الليجا، ويحل نادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلا أمام نظيره نادي أوساسونا علي ملعب أستاد أل سادار.

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ريال مدريد وأوساسونا، اليوم الأربعاء الموافق 06-03-2024 في تمام الساعة 04:15 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 05:15 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 06:15 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 07:15 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين ريال مدريد وأوساسونا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري الإسباني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي محمد بركات.

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لمواجهة هامة في الدوري المحلي هذا الموسم، وذلك عندما يحل ضيفًا علي نادي أوساسونا، لحساب منافسات الجولة الـ 29 من زمن مسابقة الليجا، بحثًا من كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن الفوز وحصد ثلاثة نقاط هامة.

مشاهدة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر بدون تقطيع

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم، في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2023/2024، لنكون علي موعد لحضور مباراة قوية، بين الفريقين، لتكون الاجواء مشتعلة في المدرجات، في مباراة سهلة للنادي الملكي.

زر الذهاب إلى الأعلى