أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

المهددين بالغياب من ريال مدريد ومانشستر سيتي فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تعرف على أسماء المهددين من ريال مدريد  ومانشستر سيتي فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/2024.

وأسفرت القرعة عن مواجهة قوية للميرنجي، حيث سيلتقي الفريق بمانشستر سيتي الإنجليزي، وسيواجه الفائر من تلك المواجهة، مع الفائز من مواجهة أرسنال وبايرن ميونخ بنصف نهائي البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أحد يومي الثلاثاء أو الأربعاء 9 أو 10 أبريل، على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل فريق عملاق الكرة الإسبانية.

أما مباراة الإياب، فمن المقرر أن تلعب أحد يومي 16، 17 أبريل، على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

ونجح اللوس بلانكوس فى الوصول إلى هذا الدور بعد الفوز علي لايبزيج خلال مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شي،فيما انتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وهو ما منح بطاقة التأهل للفريق الأبيض.

فيما تمكن حامل اللقب السيتزين من التواجد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك بعد أن اكتسح فريق كوبنهاجن الدنماركي ذهاباً وإياباً بنتيجة 6-2، بينما ودع وصيف النسخة الماضية فريق إنتر ميلان منافسات «التشامبيونزليج» هذا الموسم وذلك عقب الخروج من دور الـ16 على يد أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

أسماء مدوية مهددة بالغياب مع ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية أن هناك 4 لاعبين مهددون بالغياب عن موقعة الإياب أمام مانشستر سيتي وذلك في حاول حصولهم على بطاقة صفراء بمباراة الذهاب.

جاء الرباعي اللوس بلانكوس المهددين بالغياب وهم الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور، بالإضافة إلى ثنائي خط الوسط إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني، وذلك سيكون بسبب تراكم البطاقات.

أما عن مانشستر سيتي فهو أكثر حظا من الملمي، حيث لا يمتلك سوى لاعب واحد في قائمة مهدد بالغياب عن موقعة الإياب وهو روبن دياز.

زر الذهاب إلى الأعلى