أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

نجم برشلونة يتحدي باريس سان جيرمان بتصريحات نارية

علق فيرمين لوبيز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني علي مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت القرعة عن مواجهة قوية بين البلوجرانا وباريس سان جيرمان، الذي يقوده المدرب الإسباني لويس إنريكي آخر من توج مع البلوجرانا بالبطولة.

وتأهل البارسا الي هذا الدور من البطولة الأوروبية، بعد التغلب على نظيره فريق نابولي الإيطالي في دور الـ 16، بنتيجة 4/2 مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

بينما تأهل بي أس جي عقب تخطي عقبة ريال سوسيداد، بفوز  عملاق الكرة الفرنسية بنتيجة أربع اهداف مقابل هدف.

وستقام مباراة الذهاب في العاصمة الفرنسية باريس أحد يومي 9، 10 أبريل، على أن تقام مباراة الإياب أحد يومي 16، 17 من الشهر ذاته، على ملعب لويس كومبانيس “مونتجويك” معقل الفريق الكتالوني.

نجم برشلونة فيرمين لوبيز يعلق علي مواجهة باريس سان جيرمان

وقال لوبيز لاعب البارسا الشاب: “ستكون مباراة صعبة، باريس سان جيرمان فريق رائع، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الانتصار عليه”.

وأضاف:“لديهم لاعبون خطيرون للغاية مثل مبابي وديمبيلي في المقدمة، لاكت إذا سيطرنا على ذلك، وبذلنا قصاري جهدنا فى المباراة، يمكننا أن نوقف خطورتهم،

واختتم نجم النادي الكتالوني تصريحاته قائلا: “فريقنا في حالة جيدة”.

وعن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الحالي والبارسا السابق:- “لويس إنريكي كان لاعبًا عظيمًا ومدربًا عظيمًا، لكننا سنكون متحمسين تمامًا أيًا كان مدرب الخصم”

زر الذهاب إلى الأعلى