أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزيكرة قدم

أول تعليق من يورجن كلوب عقب الخسارة أمام مانشستر يونايتد

علق يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي علي هزيمه فريقه أمام مانشستر يونايتد برباعية مقابل 3 أهداف، في مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب:” اللاعبون قدموا كل ما لديهم اليوم، وخلقنا مشاكل لمانشستر يونايتد وكان يجب أن نحسم المباراة في تلك اللحظه “.

وأضاف:” عندما تفوز في المباريات تشعر إنك في مكان رائع، وعندما تخسر أنه أسوأ شعور لم نحسم المباراة، عندما تبقي الباب مفتوح في أولد ترافورد فمن الواضح أنهم سيصنعون الفرص، كان ذلك صعب لنا هذه المرة الأولى التي أري فريقي يعاني حقا “.

وتابع:” لدينا 3 إصابات جديدة ،فقد تعرض نونيز ولويس دياز وكودي جاكبو إلي الإصابة اليوم ،ولا نعرف حتي الآن أي شيء سيخضون لفحص طبي لتحديد كل شيء “.

وواصل:” اللاعبون سيذهبون لمنتجاتهم خلال فترة التوقف الدولي في مارس، نأمل أن يعودوا لائقين لنري ما يمكننا فعله فيما تبقي من الموسم “.

وأكمل:”أعتقد أن لاعبي فريقي أظهروا شخصية مذهلة مرة أخرى. بذلوا جهدًا رائعًا مرة أخرى. أظهر الجميع ذلك. لا يمكنك مقارنة موسمنا بموسم يونايتد من حيث عدد المباريات. لا بأس، نحن نتعامل مع هذا الأمر”.

وأتم تصريحاته: “كيف يمكن أن أشك في شخصية الشبان؟ لا أشك في ذلك. انتهت المباراة، لم نستغل الموقف ونجحوا هم في استغلاله. ما زلت فخورًا بما رأيته اليوم”

زر الذهاب إلى الأعلى