أخبار

إصابة ناشئي الأهلي بقطع في الرباط الصليبي

أعلن حازم عبدالرحمن طبيب فريق الناشئين بالنادي الأهلي، عن إصابة محمد عبد الفتاح تاحا مهاجم الفريق بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض محمد عبد الفتاح تاحا مهاجم النادي الأهلي لمواليد 2007 للإصابة خلال مباراة بيراميدز في بطولة الجمهورية، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة نظيفة.

وقال حازم عبدالرحمن طبيب الفريق في تصريحات خاصة لموقع الأهلي:” الأشعة أثبتت إصابة محمد عبدالفتاح تاحا بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمني “.

وأضاف “اللاعب سيخضع لفحص طبي قبل اتخاذ قرار التدخل الجراحي تحت إشراف الطبيب أحمد عبد العزيز لاتخاذ قرار التدخل الجراحي”.

ويعد تاحا من المهاجمين المميزين في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، حيث توج بلقب هدافي بطولة الجمهورية في الموسمين الماضيين ،كما أنه هداف الموسم الحالي بـ17 هدفًا.

وفي سياق آخر، كشفت لجنة الحكام باتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، عن هوية حكم مباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني، في إياب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني إلي الحكم التشادي الحاج محمد ألاو، ويعاونه كلا من الحكم الكاميروني ألفيس جاي توبي ،والايفواري أدو هيرمان .

بينما يتواجد علي تقنية الفيديو الحكم الجابوني بيير أوتشو، ويساعده زينيث ماكاليما.

زر الذهاب إلى الأعلى