أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024، المعلق والتوقيت.

يلتقي فريق برشلونة بنظيره فريق أتلتيكو، في مباراة قوية ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

يستضيف استاد سيفيتاس ميتروبوليتانو مباراة قوية، حيث تجمع بين فريق برشلونة ضد منافسه فريق أتلتيكو مدريد،وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 7 لقاءات،وتلقى الهزيمة في 3 مباريات ،بينما يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد 55 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024، يوم الأحد الموافق 17 مارس الجاري ، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر،10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 12:00 صباحاً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1 HD.

معلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 

بينما سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني, المعلق الرياضي حسن العيدروس.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

زر الذهاب إلى الأعلى