أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزيكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024، المعلق والتوقيت.

يحل فريق ليفربول ضيفاً على نظيره مانشستر يونايتد، علي استاد أولد ترافورد، وذلك ضمن إطار منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم موسم 2024.

يسعى الريدز للفوز من أجل التأهل إلى نصف النهائي، في رحلة يورجن كلوب الأخير هذا الموسم مع ليفربول، بينما مانشستر يونايتد يحتاج لتحقيق البطولة في نهاية المطاف من أجل إرضاء الجماهير بعد مستويات متذبذبة للشياطين الحمر.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين ليفربول ضد مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024، يوم الأحد 17 مارس الجاري ، في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر،5:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 7:30 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي 

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1 HD .

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي ، المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

لمعرفة المزيد:-

فينيسيوس يحقق أرقام قياسية غائبة مع ريال مدريد

زر الذهاب إلى الأعلى