أخباردوريات وبطولاتكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

الكشف عن حكم مباراة الزمالك وفيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

كشفت لجنة الحكام باتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن حكم مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر، في ذهاب دور الربع نهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور الربع نهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر إلي الحكم المغربي جلال جيد، ويعاونه كلا من لحسن أزكاو كمساعد أول، ومصطفى أكركاد مساعد ثاني ،وكريم صبري حكمًا رابعًا.

بينما يتواجد علي تقنية الفيديو الحكم سمير القزاز ،ويعاونه المغربي زكريا برينسي .

ويواصل نادي الزمالك استعداداته لخوض مباراة فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية في آخر الشهر الجاري، كما من المقرر أن تلعب مباراة العودة يوم 7 إبريل المقبل.

ويأمل جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك في تخطي عقبة مودرن فيوتشر، والتأهل إلى دور النصف نهائي ومن ثم الوصول إلى النهائي، للعودة بالفارس الأبيض إلى منصات التتويج.

وطلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك ضرورة التركيز في الفترة المقبلة، وفتح صفحة جديدة مع الجمهور بعد الخسارة من الأهلي في نهائي كأس مصر والخسارة من الجونة في بطولة الدوري

وكان الفارس الأبيض قد تأهل لدور الثمانية محتلا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 13 نقطة، كما تأهل أبو سليم الليبي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بينما تأهل فيوتشرتأهل بعد احتلال المركز الثاني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى