أخبار

مدرب كرواتيا: الأجواء في مصر أفضل من أبوظبي، ونسعي للانتقام من تونس

تحدث زلاتكو داليش مدرب منتخب كرواتيا، عن أهمية بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة المقرر إقامتها في مصر خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وقال زلاتكو داليش في تصريحات صحفية عبر الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي:” كان من المفترض أن تلعب البطولة في أبوظبي،  الأمر الذي عطل خططنا، لذلك سنذهب للقاهرة يوم الخميس قبل بداية البطولة بيوم واحد”.

وأضاف:” ربما ستكون هناك أجواء كروية أفضل في البطولة في مصر، وسيكون هناك بالتأكيد عدد أكبر بكثير من الجماهير، مقارنة بإقامة البطولة في أبوظبي، لذا ستكون هناك أجواء كرة قدم أفضل بكثير “.

وتابع مدرب منتخب كرواتيا :” أريد أن أذهب للاختلاط والاسترخاء ،ولكن ليس بمعنى أننا سنتجاهل النتيجة، لقد خسرنا أمام تونس من قبل وهذه فرصة للانتقام ،سنبذل قصاري جهدنا في هذه اللحظة “.

وأكمل: “ستكون هناك تغييرات في قائمة لاعبينا مقارنةً بالقائمة الأصلية، حيث أصيب جوزيب سوتالو ومارتن باتورينا، وسيأتون إلى زغرب ونجري لهم بعد ذلك الفحوصات، وإذا كانت هناك حتى أدنى مشاكل معهم، فسنعيدهم إلى الأندية، وبعدها سنبحث عن ضم واحد أو اثنين آخرين”.

وواصل مدرب كرواتيا : “تحدثت مع دومينيك ليفاكوفيتش، حارس مرمى منتخبنا ونادي فنربخشة التركي بعد اقتحام جماهير طرابزون سبور للملعب والهجوم عليهم، وهو قال إن كل شيء على ما يرام. كل شيء معه كان يبدو قبيحًا، لكنه قادم، كل شيء على ما يرام”.

وتحدث داليتش عن عودة إيفان بريسيتش قال: “إيفان معنا، سيأتي إلى المعسكر نريد أن نرى حالته عن قرب ، نسمع بعضنا باستمرار، كل شيء يتحسن، لكن يجب ألا يتسرع، كانت لدينا أمثلة للاعبين الذين تعجلوا ثم جددت إصابتهم.

وعن اختيارات اللاعبين قال: “ليس لدينا الكثير من الخيارات بشأن هذا الأمر، لوكا سوتشيتش لا يمكنه أن يكون معنا، عليه أن يغيب عن التجمع للمرة الثانية بسبب الإصابة”.

وأضاف:” ماركو باساليتش يستعيد لياقته الآن مرة أخرى، وقد أصبح مركزه مفتوحًا فى الدفاع، هناك آليتا كار وباريشيتش، ونيكولا مورو لن يلعب في بولونيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى