أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

بعد كورتوا..ضربة جديدة تعكر صفو ريال مدريد

تعرض ريال مدريد لضربة جديدة بعد إعلان النادي الاسباني إصابة كورتوا، وكشفت تقارير صحفية، أن عملية تعافي ديفيد ألابا تسير بشكل أبطأ مقارنة بما كان متوقعا في البدايه.

وفقًا لصحيفة “كوبي” الإسبانية:” فإن ديفيد ألابا يواجه مشكلة جديدة في برنامج تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي للركبة اليسرى، مما يعطل موعد عودته للمشاركة مع الفريق “.

وأضافت:” أنا ديفيد ألابا سيسافر إلي النمسا لمراجعة ركبته لتقيم حالته من جديدة، بعد المشكلة التي ظهرت في برنامج تعافيه من الإصابة “.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الجهاز الطبي في ريال مدريد وألابا قررا سفر إلي النمسا، لأن عملية اللاعب تسير بشكل أبطأ من المتوقع ،ولذلك سيتم إجراء فحوصات طبية جديدة علي ركبته مع احتمالية تعديل برنامج التعافي من أجل تجهيزه .

وكان ألابا قد تعرض لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامى لركبته اليسرى في شهر ديسمبر الماضي وذلك خلال مواجهة فياريال في الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

شارك دافيد ألابا مع ريال مدريد في موسم 2023/2024 الجاري في 16 مباراة بجميع المسابقات التي شارك فيها ريال مدريد وذلك بمعدل دقائق 1372 دقيقة، لم يسجل أي هدف مع الفريق ولكنه صنع هدفين لزملائه.

وفي المقابل، أعلن نادي ريال مدريد ،في الساعات الماضية، تعرض حارسه البلجيكي تيبو كورتوا لإصابة جديدة علي مستوي الركبة.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي:” أن اللاعب أجري فحوصات طبية أكدت إصابته بتمزق في الغضروف المفصلي للركبة اليمني، بعدما عاد من إصابة بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسري “.

زر الذهاب إلى الأعلى